التخطي إلى المحتوى الرئيسي

#مانشستريونايتد_ليسترسيتي Leicester_ManUnited


4                1

Share





















مانشستر يونايتد 4 - ليستر سيتي 1: الشياطين الحمر العودة إلى المسار الصحيح بالفرشاة الأبطال حامل لقب جانبا

احتفل البرتغالي جوزيه مورينيو تحول في النهاية على أسلوب لتحويل يستر على أمس - ثم تعهد أن تفعل كل شيء مرة أخرى عن طريق أخذ لقب بطل عنهم أيضا.











بول بوغبا
WunSports
بول بوغبا الاستيلاء على الهدف الأول منذ انتقاله 89m £
وعلى الرغم من تجهم أن كذبوا نتيجة، الرجل البرتغالي الشائك على نحو متزايد المتحدة للحرب حذر من أن لاعبيه الوطيس يعرف بالضبط ما هو مطلوب منهم - وهذا هو لقب الدوري الممتاز.
وقال "أنا واحد مع النهج العدواني وقلت أريد أن ألعب للفوز باللقب" قال مورينيو. "أنا لست نادما على ذلك، واللاعبون يعرفون التوقعات هنا."
وتعلم ماذا؟ اذا كان بامكانهم الاستمرار في انتاج الاشياء المدمرة التي
خدم حتى يوم السبت 20 دقيقة فقط، خطة خوسيه ليست سخيفة كما قد بدا منذ سبعة أيام.
مع تراجع واين روني على مقاعد البدلاء، الذين سوف تؤدي هذه التهمة هو أحد تخمين.

كريس سمالينج
WunSports
وضع كريس سمالينج مانشستر يونايتد على ملعب اولد ترافورد قبل
ولكن مع £ 89million بول بوغبا سحب كافة السلاسل، أزيز الاطفال ماركوس Rashford وجيسي لينغارد سحب دفاع ليستر في كل مكان، والسويدي زلاتان ابراهيموفيتش الخرخرة مثل الكلاسيكية خمر، فإنها لن تكون جالسا حتى مريح في مانشستر سيتي هذا الصباح.
قد لا يكون مورينيو يبتسم، لكنه لم يمنعه صياح عن الأداء الذي غادر ليستر بصدمة شديدة. وقال: "اليوم كان لدينا كثافة وحركة جيدة طوال الوقت. للتغلب على حامل اللقب مرتين هذا الموسم عندما لم نكن ضربهم في كل موسم الماضي يظهر جيدا كيف كنا ".
كانت جيدة كل الحق. ولكن دعونا نواجه الأمر، لأول 20 دقيقة أنك لن شهدت هذا المقبلة. في الواقع، كان ليستر بدا الفتيان أكثر احتمالا.
ولكن في الدقائق ال 20 المقبلة، السحرية اليونايتد فجر مجرد ثعالب بعيدا.
حسنا، بدت بطل شيئا من هذا القبيل في الخلف. المدافعين عن ذلك يمكن الاعتماد عليها في الموسم الماضي ذهب لسبب غير مفهوم للنوم وتعرض لكابوس حقيقي من جراء ذلك.
Demarai رمادي
WunSports
Demarai رمادي حصل هدف اليوم على ملعب اولد ترافورد
الائتمان حيث يرجع الائتمان، على الرغم - عليك أن تأخذ فرصك بغض النظر عن مدى وضوح وضوح الشمس أنها قد تكون. لم المتفشية اليونايتد أربع مرات.
وبذلك، فإنها كشفت عن إمكانية أن تكون قوة أكثر فعالية بكثير من دون روني، على الرغم من أن مدربه لم يقل كما علنا ​​من ذلك بكثير.
وقد ذهب بطء تراكم جعلت لدينا واين علامته التجارية على مدى الأشهر القليلة الماضية. في جاء العلامة التجارية عالية الكثافة لكرة القدم - مدبرة من قبل Pogba متجبر - أن لمدة 20 دقيقة على أي حال كان ليستر ببساطة لا جواب ل.
كل شيء كان قد وعد مورينيو عن فريقه تسليمها في مداهمات أربعة أهداف التي أظهرت مدى حسن أنها يمكن أن تكون - ومدى ما تحقق من فرز كلاوديو رانييري لديها ما تفعله مع وزير الدفاع ليستر له.
ذهب المدافعين الايطاليين بدون اذن، هذه ليست المرة الأولى، عندما كان كريس سمالينج رأس المجاني لاطلاق النار اليونايتد في الجبهة - أول من ثلاثة من أركان دالي بليند.


















يتبع خوان ماتا مع أن الثانية الرائعة، التي كتبها Pogba وانقض عليها Lingard.
جاء الهدف الثالث عندما ذهب ليستر إلى النوم مرة أخرى لركلة ركنية أعمى، وكان Rashford المرمى المفتوح ليسجل فيها ويراقب سام الارديس مدرب منتخب انجلترا سوف يكون محبوبا ذلك.
توج Pogba رجل له من العرض مباراة - مرة أخرى رأس خالية من المكفوفين - بضع دقائق في وقت لاحق. ليستر بالكاد يعرف ما الذي ضربها.
تولى اليونايتد أقدامهم قبالة الغاز بعد فترة ولكن على الرغم من إعجاب Demarai رمادي قلص الفارق، وكانت النتيجة أبدا موضع شك.
على النقيض من ذلك، رانييري يمكن أن يعذر لا يبتسم بعد ذلك، واعترف: "لقد كانت دائما قوية في زوايا من قبل، ولكن هذه المرة نحن مغلقا وخسر ثقتنا.
"وكان هذا درسا جيدا للغاية بالنسبة لنا، والآن يجب علينا إعادة شحن البطاريات لدينا ونحاول أن ننسى هذا."





المشاركات الشائعة من هذه المدونة