التخطي إلى المحتوى الرئيسي

#أرسنال_تشيلسيChelsea_Arsenal


3                0

Share


ارسنال 3 - تشيلسي 0: فوز الأول على البلوز في خمس سنوات يرسل رسالة للمنافسين عنوان

احتفل ارسين فينجر الذكرى ال20 بصفته مديرا لارسنال مع تذكير للعالم بأن فريقه لا تزال تلعب كرة القدم باذخ مليئة اختيال الابطال المحتملة.




WunSports


وألقى الرائع عرض جميع النواحي تدمير أنيقة من تشيلسي، المنافسين الذين كثيرا ما ترك فينجر في الظل في الآونة الأخيرة.
لا ينخدع النتيجة. وكان هذا الانتصار بيان مؤكد على حسب الطبقة فينغر من عام 2016، والهامش يمكن أن يكون عدة أهداف أكثر.
إذا كانت دينامية الكسيس سانشيز القلب النابض للانتصار، وينبغي عدم التقليل من قيمة قوي يدافع بواسطة الوافد الجديد شكودران مصطفى لخنق التهديد مهاجم تشيلسي دييغو كوستا.
نادرا، أيضا، يمكن أن يكون ثيو والكوت مؤثر جدا لانتصار كبير.



وكانت مهارة ارسنال والعاطفة الفرح لمشاهدة في النصف الأول لأنها مزق في تشيلسي - وكان موكب أهداف مكافأة الغنية لدقة الماس من فراقهم وطاقة التشغيل الخاصة بهم.
الهدف الأول، على الرغم من كان هدية من فريق أنطونيو كونتي في الدقيقة ال11. المدافع الانجليزي جاري كاهيل مخلوطة قريبة من خط منتصف الملعب، وكان على الكرة سرقت منه من قبل سانشيز، الذي يركضون واضحة وجدت الشباك مع شريحة حساسة في مرمى تيبو كورتوا.
وليست هذه هي المرة الاولى التي كانت هذا الموسم كاهيل المعرضين للخطر في هذه الموضة. كم من الوقت قبل أن يضع مكانه إنجلترا في خطر؟
وبعد ثلاث دقائق كان ارسنال 2-0. هذه المرة هدف كل من صنع أيديهم في تسلسل مرور البقعة التي يرمز كل الفضائل من 20 عاما فينغر على رأس الفريق. كان مسعود أوزيل وسانشيز كلا المعنيين قبل تمريرة ارضية من هيكتور Bellerin عبر مربع تشيلسي كان استغلالها من قبل في الكوت.

الكسيس سانشيزWunSports
كان ألكسيس سانشيز يعود الى مستواه المعهود في الإمارات





قبل نهاية الشوط الأول كانت 3-0 لارسنال، مع هدف رائع آخر على الهجمات المرتدة.
بدأ أوزيل هذا الاتهام من قبل الخدش الكرة بعيدا عن N'Golo كانتي قريبة من منطقة ارسنال الخاصة وتغذية سانشيز. أبقى الألمانية تشغيل وأنهى هذه الخطوة من تسديدة من المرمى وظيفة.
وكان جمهور الفريق المضيف في مسرات.
كونتي، على النقيض من ذلك، كان يتعجب من هدم فريقه، بعد إجراء أية تغييرات في الشوط الاول الشوط الأول. الإيطالية لا يبتسم كثيرا جدا في أفضل الأوقات، وكان لديك للتفكير قيلت بعض الكلمات الخطيرة في غرفة خلع الملابس لتتناسب مع سلوكه الحاد.
عندما فعل إجراء تغيير كان لإدخال المدافع ماركوس ألونسو في مكان مجهول تماما سيسك فابريجاس. ذلك يعني التحول من تشكيل للنظام 3-5-2 أن كونتي كان دائما يفضل سابقا كمدير. 

أوزيلWunSports
أوزيل هدفين لموسم

أنطونيو كونتيWunSports
تشيلسي أنطونيو كونتي بالفعل ثماني نقاط بفارق من مانشستر سيتي

المشاركات الشائعة من هذه المدونة