كرة القدم فرنسا تعلن عن تغييرات في القواعد لجائزة الكرة الذهبية





كرة القدم فرنسا تعلن عن تغييرات في القواعد لجائزة الكرة الذهبية




أعلنت كرة القدم فرنسا القواعد الجديدة لجائزة الكرة الذهبية بعد نشر استأنفت المسؤول الوحيد على جائزة كرة القدم مطمعا.
يوم الجمعة، وانتهت لكرة القدم جمعية لمدة ست سنوات مع كرة القدم فرنسا على كرة FIFA الذهبية، وهي الجائزة التي احتفلت أفضل لاعب في العالم سنويا، والجمع بين شرف الأصلي - التي أنشئت في عام 1956 - ولاعب في العالم لهذا العام نظرا ل من قبل هيئة إدارة كرة القدم العالمية في 1991-2009.

الفيفا تعلن حتى الآن عن الخطوة التالية، والتي قد تصل إلى الانتقام من الجوائز الخاصة بها، في حين أن مرة أخرى يتم التصويت على الكرة الذهبية لحصرا من قبل مجموعة مختارة من الصحفيين الدوليين.
وهذا يعني أن عنصر من مدربي المنتخبات الدولي ورؤساء المساهمة في التصويت، الذي تم عرضه للاندماج مع جائزة الفيفا، سيتم تأجيل.

سيتم الآن عرض على قائمة قصيرة من 30 لاعبا للتصويت، زيادة على 23 من الطبعات السابقة، ولن يكون هناك إعلان من ثلاثة النهائية قبل الجائزة التي قدمت.
وسيتم الكشف عن لائحة ترتيب الفائز وكاملة من القائمة النهائية قبل نهاية السنة التقويمية. عقدت كرة FIFA الذهبية جوائز المهرجان في يناير من السنة التالية.
هيمنت على ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو كرة FIFA الذهبية والسلائف على مدى السنوات الثماني الماضية، مع خمسة وثلاثة انتصارات على التوالي.
وكان لاعب خط الوسط البرازيلي كاكا آخر رجل خارج من المهاجمين نجم للمطالبة بالجائزة في عام 2007 عندما رفع الكرة الذهبية وافضل لاعب في العالم لهذا العام..

المشاركات الشائعة من هذه المدونة